الخميس، 28 ديسمبر 2017

SAMA HR and Recruitment Services in Egypt - Manpower Supply Agency in Egypt


SAMA HR is one of the leading HR services providers specialized in recruitment services in the Egyptian market.
Our Services are customized and personalized to meet the needs of clients finding suitable candidates for each vacancy.
SAMA HR have a successfully executed broad recruitment plans of its partner clients In Gulf area in various sectors including All Engineering field , Education, Hospitality, Agriculture, IT & MIS, Retail, Accounting filed , Health Care, FMCG, Oil & Gas, Media & Publicity, , Fashion, Automotive, Security and Guarding and much more .


شركة سما للموارد البشرية  واحدة من أبرز مقدمي خدمات الموارد البشرية المتخصصة في خدمات التوظيف في السوق المصرية و العربية و خاصة دول الخليج.. و لدينا شبكة علاقات كبرى و قاعدة بيانات ضخمة نقوم بتحديثها بشكل دائم و نستمر في البحث عن الكوادر النادرة و المتميزة و تربطنا علاقات قوية مع المرشحين اكتسبنا ثقتهم و اصبح  لدينا من المصداقية ما يتيح لنا الانتشار في جميع مدن مصر وفي جميع القطاعات .

وقد نفذت شركة سما للموارد البشرية  بنجاح خطط توظيف واسعة من عملائها في منطقة الخليج في مختلف القطاعات بما في ذلك جميع مجالات الهندسة والتعليم والضيافة والزراعة وتكنولوجيا المعلومات ونظم المعلومات الإدارية والتجزئة والمحاسبة والرعاية الصحية والسلع الاستهلاكية، النفط والغاز، الدعاية،، والأزياء، والسيارات، والأمن والحراسة وأكثر من ذلك بكثير .


SAMA HR and Recruitment Services in Egypt - Manpower Supply Agency in Egypt



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق